الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مودرن فيوتشر يكشف عن تطور جديد في حالة أحمد رفعت

أحمد رفعت
رياضة
أحمد رفعت
الأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:00 م

كشف الدكتور وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، عن تطور جديد بشأن حالة أحمد رفعت لاعب فريق الكرة الأول بالنادي، والذي أصيب بأزمة قلبية خلال مباراة للفريق في أول أيام شهر رمضان.

تطورات حالة أحمد رفعت 

وفي تصريحات تليفزيونية، أشار دعبس إلى أن أحمد رفعت سيعود إلى منزله قريبًا، وذلك بعدما استقرت حالته وباتت مطمئنة بشكل كبير.

وأضاف دعبس أن رفعت تم نقله قبل ساعات من الرعاية المركزة إلى غرفة عادية بالمستشفى التي يُعالج فيها بالقاهرة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة ستحدث فارقا في الحالة النفسية للاعب أحمد رفعت.

وأكمل رئيس نادي مودرن فيوتشر حديثه قائلًا إن أحمد رفعت خلال فترة مكوثه بالغرفة العادية الموجود بها حاليًا في المستشفى سيحظى بمتابعة صحية دقيقة مماثلة لما هو معمول به داخل الرعاية المركزة.

ونوه دعبس في حديثه بأن حالة أحمد رفعت ستخضع لمزيد من الفحص والدراسة حتى بعد عودته إلى منزله للوقوف على أسباب الأزمة الصحية التي تعرض لها.

وقلل الدكتور وليد دعبس من شأن الانتقادات التي وجهها البعض لوزير الرياضة أشرف صبحي بعد نشر صورة لزيارته الأخيرة للاعب أحمد رفعت داخل المستشفى، مؤكدًا أن الوزير يتابع حالة اللاعب باهتمام منذ تعرضه للأزمة الصحية وسبق وزاره في المستشفى الذي كان يُعالج فيه بالإسكندرية قبل نقله إلى القاهرة، مؤكدًا أن وزير الرياضة يعمل على مدار الساعة وليس بحاجة لـ"اللقطة" كما تحدث البعض.

تابع مواقعنا