الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالب جامعي يعتدي على زميله بسلاح أبيض داخل كلية التربية الرياضية بطنطا بسبب فتاة

الطالب الجامعي _
محافظات
الطالب الجامعي _ المجني عليه
الأحد 07/أبريل/2024 - 12:09 م

حرر والد طالب جامعي بكلية التربية الرياضية جامعة طنطا محضرا يتهم فيه عددا من طلاب الكلية بالتعدي على نجله بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء داخل الحرم الجامعي بمجمع الكليات بمنطقة سبرباي بدائرة مركز طنطا، مما أسفر عن إصابته بقطع في الوتر الباسط للأصبع الوسطى لليد اليمنى وجرح قطعي بالوجه بجانب الصدر الأيمن.

 

طالب يعتدي على زميلة 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت أخطارا بورد بلاغا باستقبال مستشفى طنطا الجامعي طالب جامعي بكلية التربية الرياضية  مصاب بجروح قطعية ادعاء التعدي عليه داخل حرم الكلية الكائن بمجمع الكليات بمنطقة سبرباي بدائرة مركز طنطا.

جرج قطعي في الوتر الباسط 

وتبين أن الطالب يدعى فارس.ح.د طالب بالفرقة الثالثة  بكلية التربية الرياضية جامعة طنطا ومصاب بجرح قطعي في الوتر الباسط للأصبع الوسطى لليد اليمنى وجرح قطعي بجانب الصدر الأيمن.

بسبب فتاة

وقال حسن داود والد الطالب الجامعي  فارس في تصريحات لـ  القاهرة 24،  إن نجله تعرض للاعتداء عليه داخل حرم الكلية بمجمع الكليات بمنطقة سبرباي بدائرة مركز طنطا، أثناء محاولته إغاثة أحد الطالبات أثناء بكائها بسبب قيام أحد زملائها وشهرته بوهي  بأخد هاتفها المحمول، عنوه والتعدي عليها داخل الكلية.

وأوضح والد طالب تربية رياضية طنطا أن ابنه فارس المجني عليه، توجه للطالب من أجل معاتبته، الامر الذي تطور إلي مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استعان فيها المتهم الرئيسي بعدد من زملائه الطلاب، فاعتدوا عليه بسلاح أبيض، وأحدثوا به جروحا قطعية في الصدر، والجانب الأيسر، وقطع في أحد أوتار اليد، أدت إلى نسبة عجز، بجانب عدة إصابات متفرقة، نقل على أثرها إلى المستشفى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وحرر محضر حمل رقم 9067 لسنة 2024 بدائرة مركز طنطا.

تابع مواقعنا