الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنباء سارة بشأن الحالة الصحية لـ أحمد رفعت

أحمد رفعت
رياضة
أحمد رفعت
الإثنين 08/أبريل/2024 - 12:43 م

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أنباء سارة بشأن تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب الفريق، بعد الأزمة التي تعرض لها مؤخرًا.

تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

وقال دعبس في تصريحات تليفزيونية: هناك خبر مفرح بشأن أحمد رفعت، وهو أنه بدعاء الشعب المصري، بدأت الكُلى في التحسن بشكل كبير، ونتمنى أن يكون أحمد رفعت في منزله قريبًا، وتحسن حالته الصحية سبب لنا فرحة تغطي على خروج الفريق من كأس الكونفدرالية على يد الزمالك.

وودع فريق مودرن فيوتشر منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، على يد الزمالك من دور ربع النهائي، بعد الخسارة بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

تفاصيل أزمة أحمد رفعت الصحية

وكان أحمد رفعت تعرض لأزمة صحية كبيرة خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، بعد سقوطه المفاجئ على أرضية الملعب خلال مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتعرض أحمد رفعت لتوقف في عضلة القلب لمدة وصلت إلى ساعة ونصف، حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات في الإسكندرية وظل في الرعاية المركزة، قبل أن يتم نقله إلى القاهرة في الأيام الماضية لاستكمال العلاج بعدما تمكن من استعادة وعيه عقب فترة طويلة غائبًا عن الوعي.

ويخضع لاعب مودرن فيوتشر للعلاج خلال الفترة الحالية، في أحد مستشفيات القاهرة، حيث لم يعلن الأطباء حتى الآن موعد خروجه أو السبب الحقيقي وراء الأزمة الصحية التي تعرض لها.

تابع مواقعنا