الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو الجبلاية: ملعب برج العرب جاهز لاستضافة القمة ومباريات الأهلي والزمالك بإفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/مارس/2019 - 07:57 م

كشف خالد لطيف عضو اتحاد الكرة عن الموقف النهائي لملعب برج العرب من استضافة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ومباريات الفريقين ببطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

ويحل النادي الأهلي ضيفاً على الزمالك يوم السبت المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الممتاز باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، سوف تقام على استاد برج العرب مساء يوم السبت المقبل.

وأضاف لطيف في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24” :” مباريات الأهلي والزمالك الأفريقية في دوري الأبطال أو الكونفدرالية سوف تقام على برج العرب، ولا صحة لم يتردد عن نقل مبارياتهما الإفريقية إلى ملاعب أخرى”.

وتابع:” برج العرب في مرحلة تجهيزات حالية، من أجل خوض لقاء الأهلي والزمالك، بجانب المباريات الأفريقية التي سوف تقام عليها”.

عامر حسين يزور ملعب برج العرب بالإسكندرية

قام عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، اليوم الاثنين، بزيارة ملعب برج العرب بالإسكندرية لمتابعة أعمال التطوير التى تتم به وخاصة فى أرضية الملعب استعدادا لإستقبال مباراة القمة بين الاهلى والزمالك يوم 30 مارس الجارى.

وأعد عامر حسين تقريراً سيتم إرساله إلي هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بشأن عمليات التطوير الخاصة بالملعب، قبل مباراة القمة، للتأكيد على جاهزية الملعب لإستضافة المباراة المرتقبة وكذلك مباريات الأهلى والزمالك الافريقية.

تابع مواقعنا