الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

مباراة الأهلي والزمالك
رياضة
مباراة الأهلي والزمالك
الجمعة 12/أبريل/2024 - 09:50 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الزمالك، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء الاثنين المقبل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من جولات الدوري الممتاز.

وتأجلت مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز أكثر من مرة، حيث تم تأجليها أولًا من موعدها حتى فبراير، قبل أن تؤجل إلى مارس، ثم منه إلى أبريل، بسبب إقامة مباراة نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية، والذي تُوج به المارد الأحمر.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تحقيق الفوز في مباراة الاثنين المقبل، من أجل تعديل مساره في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ومصالحة جماهيره بعد الأداء الذي ظهر عليه في الجولات الأخيرة خاصة بعد الخسارة أمام البنك الأهلي والتعادل أمام إنبي والفوز الهزيل أمام زد بهدف نظيف.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، إلى الثأر من المارد الأحمر بعدما خطف لقب كأس مصر عقب الفوز بهدفين، إضافة إلى مواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما جمع 21 نقطة من خلال 10 مباريات، في حين يأتي الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة من خلال 12 مباراة.

تابع مواقعنا