الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس اليوم الأحد في مصر: استقرار الأحوال الجوية والصغرى 18

الطقس
كايرو لايت
الطقس
الأحد 14/أبريل/2024 - 10:56 ص

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد، اليوم الأحد الموافق 14 إبريل 2024، استقرار في الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس في مصر

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانها الجديد الخاص بحالة الطقس في مصر اليوم الأحد الموافق 14 إبريل 2024، حيث يسود البلاد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد طقس حار في النهار على كلًا من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

أخبار الطقس في مصر

فيما يصبح دافئ على السواحل الشمالية، ويميل للبرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد، ويكون الطقس لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وشددت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد شهدت تكون للشبورة المائية من الساعة 4 إلى 8 صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى.

وتتكون الشبورة المائية على السواحل الشمالية وشمال الصعيد، وتصبح أكثر كثافة على مناطق من الوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة، مع نشاط الرياح على فترات متقطعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

 وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024:

 

·   القاهرة الكبرى: العظمى 29، الصغرى 18.

 

·   الإسكندرية: العظمى 24، الصغرى 16.

 

·   العلمين الجديدة: العظمى 23، الصغرى 15.

 

·   الوادي الجديد: العظمى 33، الصغرى 17.

 

·   أسوان: العظمى 35، الصغرى 20.

 

·   طابا: العظمى 27، الصغرى 17.

 

 

تابع مواقعنا