الأربعاء 26 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الدماطي: هدفنا تنظيم بطولة تليق بمكانة الأهلي

محمد الدماطي
رياضة
محمد الدماطي
الأحد 14/أبريل/2024 - 08:26 م

قال محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة التي تقام في ضيافة النادي، إن مجلس إدارة النادي كان حريصًا على وضع كافة الإمكانات، لتنظيم نسخة ناجحة من البطولة، تليق بمكانة الأهلي، بعد العودة لاستضافة البطولة من جديد.

وتابع خلال كلمته بحفل الافتتاح، الذي أقيم على صالة الأمير عبد الله الفيصل، أن اللجان العاملة بالبطولة بذلت مجهودًا كبيرًا على مدار الفترة الماضية، من أجل توفير الأجواء اللازمة لكل الفرق المتنافسة، متمنيًا التوفيق للجميع وأن تخرج البطولة بصورة مشرفة.

قائمة الأهلي في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة 

وكشف فيرناندو مونزو، المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه لبطولة الأندية الإفريقية، للكرة الطائرة.

وضمت قائمة فريق الأهلي كلًا من عبدالله عبد السلام - أحمد صلاح - حسام يوسف- عبد الحليم أبو - محمد عثمان- محمد عصران- عبد الرحيم الحسيني- أحمد عزب- يوسف الصافي- سيف عبيد- محمد رمضان- يوندر جرسيا.

وأسفرت قرعة البطولة التي أقيمت مساء أمس، عن وجود الأهلي بالمجموعة الأولى، إلى جانب فرق الأسمنت الإثيوبي، والعدالة ‏الكيني، وجرين تيم الكونغولي، والفتح المغربي.‏

تابع مواقعنا