السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سر اعتماد كولر على موديست في قيادة هجوم الأهلي

موديست
رياضة
موديست
الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:47 ص

كشف الإعلامي مدحت شلبي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، يسعى لإشراك الفرنسي أنتونتي موديست في الكثير من المباريات للضغط على إدارة الأهلي ولجنة التخطيط بالتجديد له لموسم مقبل.

سبب إصرار كولر على موديست

وأكد شلبي في تصريحات تلفزيونية، أن إصرار كولر على إشراك موديست من أجل التجديد له، وذلك لرغبة اللاعب في الاستمرار مع الفريق في ظل تمسك لجنة التخطيط بعدم التجديد للاعب وتوجيه الشكر له نهاية عقده.

وأوضح مدحت شلبي، أن كولر يُصر على مشاركة اللاعب خاصة وأن وكيل اللاعب هو وكيل المدرب ويسعى لإثبات قدرات اللاعب لإدارة النادي فنيا عن طريق المشاركة في الكثير من المباريات.

وفي وقت سابق، تعرض مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، لرقم سلبي في مباريات القمة، حيث تعد خسارة أمس الاثنين أمام الزمالك، هي الأولى في مسيرته في مباريات القمة، حيث لم يسبق له الخسارة في أي مباراة أمام القلعة البيضاء.

سبق وخاض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، 4 مباريات أمام الفارس الأبيض، حقق الفوز في جميعها، وكان قريبًا من تحقيق رقم مميز مع المارد الأحمر بالوصول للفوز الخامس تواليًا أمام الزمالك، ومعادلة رقم مانويل جوزيه التاريخي، غير أنه تلقى الخسارة الأولى وفشل في السير على خطى المدرب البرتغالي.

تابع مواقعنا