الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محكمة الأسرة تُلزم مغني المهرجانات مُسلم بالإنفاق على طفله من زوجته الأولى

مُسلم
محافظات
مُسلم
الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:06 م

ألزمت محكمة الأسرة مطرب المهرجانات "مُسلم" بسداد 5 آلاف جنيه شهريًا أجر مسكن و10 آلاف جنيه نفقة شهرية لصغيره مالك بعد الدعوى التي رفعتها عليه طليقته لامتناعه عن الإنفاق على نجله منذ طلاقهما.

دعوي قضائية تطالب مغني المهرجانات مُسلم بأجر المكسن والحضانة

وكشفت أوراق الدعوى قضائية أن مصطفى زكريا محمد علي "مُسلم" قد تزوج من ضحي عبد الرحمن أحمد في 31 أغسطس 2020 وأنجب منها طفلهما مالك في 6 أكتوبر 2021، إلا أنه تركها والصغير يقيم مع والدها ولم يوفر لهما أجر المسكن وأجر الحضانة رغم قدرته ويسره حيث أنه يعمل مطرب ودخله الشهري يتجاوز الـ 100 ألف جنيه، مما دفعها لإقامة دعوى قضائية ضده.

وقال وليد أبو بكر محامي طليقة مطرب المهرجانات "مُسلم" إن فريقًا من الأجهزة المعنية توجه إلى مسكن المدعي عليه بإحدى المدن الجديدة بطريق السويس - القاهرة وتم تنفيذ الحكم الصادر من محكمة الأسرة في السويس.

الأزمات مطرب المهرجانات مُسلم

وفي الآونة الأخيرة، لاحقت الأزمات مطرب المهرجانات "مُسلم" بعد ظهور طليقته الثانية ميكا البغدادي، التي تزوجها لمدة عام ونصف وأنجب منها صغيرهما "مُسلم"، بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام تتهمه بخيانتها، قائلة عن ظهوره بمقطع فيديو يعتذر لها: "طالع تقول ظلمتني ومخنتهاش إزاي وإنت طالع لايف تعتذر لي فيه أنك خنتني، في ناس عارفة إنك كداب ومش بتقول الحقيقة".

وعرضت ميكا البغدادي، بث مباشر شاركه مغني المهرجانات مسلم عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وجه من خلاله رسالة اعتذار لها بسبب خيانته، قائلًا: "بعتذر للست اللي عايشة معايا لأنها قدرت تستمر رغم الظروف وتعديها معايا، واستحملتني في عز ما كنت بطلع عينها وأعمل حاجات لو واحدة مكانها مكنتش استحملت".

تابع مواقعنا