الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يقترب من الغياب أمام دريمز.. طبيب الزمالك يحدد مدة علاج زيزو بعد إصابته في القمة

زيزو
رياضة
زيزو
الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:43 م

اقترب أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك من الغياب عن مواجهة الفريق الأبيض يوم الأحد المقبل، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق دريمز الغاني.

موقف زيزو بعد إصابته في القمة أمام الأهلي 

 

وكشف مصدر بالزمالك لـ القاهرة 24، أن  اللاعب أصبحت فرص تواجده في اللقاء ضعيفة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام الأهلي وخرج مصابا ولم يستطيع استكمال اللقاء.

وأضاف المصدر أن اللاعب أجرى أشعة على قدمه بالأمس واطمئن اللاعب على عدم وجود أي إصابة في العظام أو وجود أي كسور أو ما شابه ذلك ولكن كان هناك تورم في القدم.

وواصل المصدر أن التشخيص المبدئي كان التهابًا في أوتار القدم نتيجة التعرض للإصابة في نفس موضع مكان الإصابة القديمة التي سبق وتعرض لها من قبل، وهو ما جعل هناك تورم وعدم قدرة على استكمال العلاج.

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن اللاعب سيخصع لكشف كامل مع طبيب الزمالك اليوم، وبعدها سيتم تحديد مدة العلاج مع الفريق، وخاصة أن هناك اتجاه لإرحته من مباراة الذهاب لكي يكون جاهزا لمباراة الإياب التي ستلعب خارج مصر.

وكان فريق الزمالك حقق  فوزًا بالأمس على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة

تابع مواقعنا