الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلطجية غادة والي يعتدون على صحفي القاهرة 24 | صور

بلطجية غادة والي
حوادث
بلطجية غادة والي يعتدون على صحفي القاهرة 24
الأربعاء 17/أبريل/2024 - 02:04 م

تعدى عددا من البلطجية المرافقين لـ مصممة الجرافيك غادة والي على صحفي القاهرة 24 محمد الرمادي أثناء تغطيته لجلسة الاستئناف على حكم حبسها، لاتهامها بسرقة بعض الرسومات الخاصة بالفنان الروسي كوراسوف، واستخدامها دون الاستئذان أو علم صاحبها الأصلي.

محاكمة غادة والي مصممة الجرافيك 

ووثقت الكاميرات لحظة تعدي عدد من البلطجية -جادرات غادة والي- على صحفي القاهرة 24 محمد الرمادي، وانتهكوا خصوصيته بتفتيش هاتفه المحمول، وإتلافه، خلال أداء عمله في تغطية جلسة الاستئناف على حكم حبس مصممة الجرافيك غادة والي، وذلك ظنا منهم أن صحفي القاهرة 24 التقط صورا لهم خلسة وهو ما نفاه لهم، ولكنهم أبوا سماعه وتعدوا عليه.

بلطجية غادة والي يعتدون علي صحفي القاهرة 24 

ويستعد الصحفي المجني عليه في الواقعة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، حتى يتمكن من استرداد حقه بعد تعدي جاردات مصممة الجرافيك غادة والي أمام محكمة القاهرة الاقتصادية بدائرة  قسم شرطة البساتين.

بلطجية غادة والي يعتدون علي صحفي القاهرة 24 

يذكر أن محكمة القاهرة الاقتصادية، قررت حجز استئناف مصممة الجرافيك غادة والي، على حكم حبسها 6 أشهر وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، وتعويض مؤقت قدره 100 ألف جنيه، لاتهامها بسرقة بعض الرسومات الخاصة بالفنان الروسي كوراسوف، واستخدامها دون الاستئذان أو علم صاحبها الأصلي، لجلسة 9 يونيو للحكم.

تابع مواقعنا