الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الغرفة التجارية في السويس تعلن أسعار الخبز البلدي والفينو

اجتماع الغرفة التجارية
محافظات
اجتماع الغرفة التجارية في السويس
الأربعاء 17/أبريل/2024 - 05:56 م

أعلن محمد الملاح، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة السويس، الانتهاء من وضع تسعير الخبز البلدي السياحي والفينو وتعميمه على جميع المخابز البلدية في المحافظة.

مراعاة المواطنين وتوفير الخبز لهم بسعر عادل

وقال رئيس الغرفة التجارية، خلال الاجتماع الذي ضم أيمن عبد الغني، وكيل مديرية التموين، واللواء إبراهيم مكي، مشرف جهاز حماية المستهلك بمدن القناة، وحسام الكراني، مدير الجهاز في السويس، مع أصحاب المخابز، إن هناك اتفاقًا على ضرورة مراعاة المواطنين وتوفير الخبز لهم بسعر عادل.

أسعار الخبز البلدي والفينو في السويس 

وأشار إلى الاتفاق مع شعبة المخابز بالغرفة التجارية بمحافظة السويس، بحضور حمدي عيد، رئيس الشعبة، على تحديد الأسعار، كالتالي: سعر رغيف وزن 80 جرام 150 قرشًا، ورغيف وزن 40 جرام 75 قرشًا، ورغيف وزن 25 جرام 50 قرشًا، أما بالنسبة للخبز الفينو، فقد استقر الرأي على سعر رغيف وزن 50 جرام بـ 150 قرشًا، ورغيف وزن 25 جرام بـ 100 قرش.

وأوضح محمد الملاح رئيس الغرفة التجارية بمحافظه السويس، أن سعر الدقيق السياحي يقدر بـ 16 ألف جنيه للطن، وبالتالي فإن الأسعار المتفق عليها تعتبر مثابة الأسعار العادلة للمواطن وأصحاب المخابز.

حملات لتحقيق الانضباط في المخابز البلدية والالتزام بالأسعار

وعلى الجانب الآخر، قال أيمن عبد الغني، وكيل مديرية التموين في محافظة السويس، إن المديرية ستنفذ حملات لتحقيق الانضباط في المخابز البلدية والالتزام بالأسعار المعلنة مع أصحاب المخابز والغرفة التجارية.

وأشار إلى مبادرة العديد من التجار بتخفيض أسعار السلع بعد حل أزمة الدولار والإفراج الجمركي عن مئات الأطنان من السلع.

وشهدت السويس اليوم انخفاضًا في أسعار أقراص الطعمية وعلب الفول في المطاعم الشعبية.

تابع مواقعنا