الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الاستحواذ عليها.. “أوبر” تكشف مصير السائقين العاملين في “كريم”

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 26/مارس/2019 - 05:03 م

كشفت شركة أوبر الأمريكية للنقل الجماعي عن مصير السائقين العاملين مع شركة “كريم” التى تم الاستحواذ على جميع أنشطتها في الشرق الأوسط وعلى رأسها مصر بنحو 3.1 مليار دولار.

وقالت أوبر للعاملين بـ”كريم”، إنها على يقين من أن زيادة نمو الرحلات وتحسين الخدمات هي أمور من شأنها أن توفر فرصا اقتصادية أفضل، بالإضافة إلى إمكانية تحقيق نسب أرباح أعلى من خلال الاستفادة بصورة أكبر من وقت الشركاء في القيادة على الطرق.

كما وجهت رسالة أيضا للعاملين بـتطبيق أوبر، قائله: “أما بالنسبة لكم، فلن يتغير شيء على الإطلاق في تجربتكم في القيادة، إذ ستستمر الشركتان بالعمل من خلال التطبيقات والعلامات التجارية الخاصة بكليهما تماماً كما هو الحال الآن بما في ذلك العمليات والتشغيل”.

وبحسب البيان: “تدعم هذه الصفقة قدرة أوبر وكريم مجتمعين على تحسين البنية التحتية للتنقل في المنطقة على نطاق واسع، وتقديم خيارات متنوعة للتنقل والتوصيل والدفع، كما أنها ستساهم في سرعة توفير الخدمات الرقمية في المنطقة، وذلك من خلال تطوير تطبيق استثنائي للمستخدمين يُوفّر خدمات مثل منصة كريم للدفع الرقمي (Careem Pay) وخدمة توصيل الميل-الأخير (Careem Now)”.

وقالت أوبر، إن من شأن هذا الاتفاق أن يجمع بين الإدارة العالمية لشركة أوبر وخبرتها التقنية مع البنية التحتية التقنية لشركة كريم في المنطقة وقدرتها المثبَتة على تطوير حلول محلية مبتكرة.

وقال دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي لشركة أوبر: “إنها لحظة مهمة بالنسبة إلينا في أوبر، حيث نستمر في توسيع قدرات منصتنا في جميع أنحاء العالم. لقد أثبتت كريم قدرتها على تطوير حلول مبتكرة ومحلية وهي تلعب دوراً رئيساً في تشكيل مستقبل التنقل الحضري في المدن في منطقة الشرق الأوسط حيث أصبحت واحدة من أنجح الشركات الناشئة في المنطقة”.

وأضاف: “أنني على ثقة من أننا، بالعمل عن كثب مع مؤسسي كريم، سنحقق نتائج استثنائية تصب في مصلحة الركاب والسائقين والمدن في هذا الجزء من العالم الذي يتميز بسرعة تطوره”.

تابع مواقعنا