الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يناشد المواطنين: أي منافذ تلاقوها بتبيع بأعلى من الأسعار الرسمية بلغونا

الدكتور مصطفى مدبولي
اقتصاد
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الخميس 18/أبريل/2024 - 05:35 م

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء باستمرار متابعة الأسواق على مدار الساعة، مشددا على التعامل مع المخالفات في حال ضبطها والإبلاغ عنها.  

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي منعقد الآن بعد اجتماع الحكومة الأسبوعي: أي منافذ تلاقوها بتبيع بأعلى من الأسعار الرسمية بلغونا فورًا وسيتم اتخاذ اللازم.

التعامل مع المخالفات والتجاوزات

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، أنه سيتم التعامل مع المخالفات والتجاوزات في أسعار السلع في إطار القانون الذي ينظم ويحد من المخالفات، وذلك في إطار السيطرة على السوق الموازية.

وتابع رئيس الوزراء: نتابع على مدار الساعة ضبط الأسعار في الأسواق تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأفرجنا عن سلع بأكثر من 8 مليارات دولار في مختلف المواني.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك توجيهات من الرئيس السيسي بأن يشعر المواطن بوجود انخفاض واضح في أسعار السلع الغذائية والتي ستصل إلى 30% وفقًا لما توافقنا عليه مع الغرف التجارية.

وكان رئيس الوزراء أكد خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي اليوم، على الحرص الشديد على متابعة حركة الأسواق وتوافر السلع للمواطنين، في ضوء القرارات والإجراءات التي اتخذتها الدولة مؤخرا مع الجهات المعنية لخفض الأسعار واستدامة توافر السلع في الأسواق المحلية.

تابع مواقعنا