الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغير مفاجئ في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:35 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، تطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح نجم ليفربول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد وداع منافسات الدوري الأوروبي.

تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

قالت شبكة ليفربول إيكو، إن إدارة ليفربول اتخذت قرارها بالإبقاء على محمد صلاح، وعدم مناقشة العروض التي ستقدم إليه بنهاية الموسم الجاري، وتحديدًا من الدوري السعودي.

وأوضحت أن قرار إدارة ليفربول جاء بعدما بات مهددًا بالخروج خالي الوفاض دون بطولات بالموسم الحالي، حيث يسعى الريدز للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق، للمنافسة في الموسم المقبل على البطولات محليًا وأوروبيًا.

وودع ليفربول منافسات الدوري الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي، بعد الخسارة بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي دور ربع النهائي، كما بات مهددًا بخسارة الدوري الإنجليزي، بعد تعثره الأخير أمام كريستال بالاس.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية، كشفت في وقت سابق ترحيب إدارة ليفربول برحيل محمد صلاح نهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل تمسك الأندية السعودية وعلى رأسهم الهلال والاتحاد بضمه.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية صيف 2025، حيث يحق له التوقيع مجانًا لأي ناد في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ربطت العديد من التقارير رحيل نجم الريدز عن الفريق، برحيل يورجن كلوب بنهاية الموسم.

ومن جانبه اكتفى محمد صلاح بتعليق مقتضب عن مستقبله مع ليفربول، حيث قال في تصريحات سابقة: الفترة الماضية شهدت مغادرة لاعبين مهمين عن النادي، والمدير الفني أيضًا سيرحل، وفي يوم من الأيام سأترك النادي، لكن رحيل كلوب لن يؤثر على مستقبلي.

تابع مواقعنا