الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة الآن.. بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على القنوات الناقلة

بث مباشر مباراة الأهلي
رياضة
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم على القنوات الناقلة
السبت 20/أبريل/2024 - 02:12 م

تعد مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، هي العبارة المسيطرة على محركات البحث الآن بين الجماهير

 الكروية، وتحديدًا عشاق القلعة الحمراء، والذين يرغبون في حصد الأميرة السمراء، واستمرار التفوق قاريًا خلال السنوات الأخيرة.

ويواجه النادي الأهلي الليلة، منافسًا صعبًا لعدة أسباب، أهمها توقيت انطلاق اللقاء عصر اليوم، كما أن فريق مازيمبي الكونغولي خصم عنيد، ويمتلك خبرة كبيرة في دوري الأبطال؛ لهذا ترغب جماهير كرة القدم في الوقت الحالي، لمتابعة مباراة مازيمبي ضد الأهلي مباشر.

وينقل موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نرصد لكم عبر السطور الآتية، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكذلك موعد مشاهدة مباراة الأهلي اليوم ضد مازيمبي الكونغولي في دوري الأبطال.

بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم على القنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

تمتلك قنوات بين سبورتس 6، حق نقل بث مباشر مباراة الأهلي ضد مازيمبي اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، باعتبارها القنوات الناقلة رسميًا لمنافسات دوري الأبطال، وذلك للجماهير المشتركين لديها داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، هذا إلى جانب أن الفريق المستضيف لكل لقاء يعرض أحداث المباراة مجانًا عبر الشبكات الأرضية المفتوحة التابعة له؛ وبالتالي فإن بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم، سيكون من خلال تردد قناة Bein sports 6 التالي.

تردد قناة بين سبورتس 6

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مشفرة

القنوات الناقلة لبث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024

موعد مشاهدة مباراة مازيمبي ضد الأهلي مباشر اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتحدد موعد مشاهدة مباراة مازيمبي والأهلي بث مباشر اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، لتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية والأردن، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وسيسعى النادي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية الليلة أمام فريق مازيمبي الكونغولي، وذلك قبل لقاء العودة المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أبريل 2024، وقد نجح الأهلي في الحصول على الموافقة الأمنية، بزيادة عدد الجماهير في مباراة الإياب بالقاهرة إلى 50 ألف متفرج بدلًا من 30 ألف.

تشكيل الأهلي ضد مازيمبي

جاء تشكيل الأهلي اليوم، لمواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة -  علي معلول.
  • خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: أحمد عبد القادر - وسام أبو علي - رضا سليم.
تابع مواقعنا