الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.. الأحمر يخطف تعادلا ثمينا

الأهلي ومازيمبي
رياضة
الأهلي ومازيمبي
السبت 20/أبريل/2024 - 04:54 م

انتهت مباراة الأهلي ومازيمبي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت خارج الأرض، وشهدت ظهور المارد الأحمر بصورة جيدة، ووسط تألق اللاعبين، الذين كانوا يسعوا لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب. 

نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وحاول الأهلي في الشوط الثاني التسجيل مع بداية المباراة عن طريق استغلال سرعات بيرسي تاو ووسام أبو علي، ولكن كان دفاع الفريق الكونغولي جيدا بشكل كبير في قطع الكرات، وتبادل الفريقان الهجمات، ولكن دفاع الأهلي ومصطفى شوبير تعاملوا بشكل جيد أمام لاعبي مازيمبي.  

وحاول الأهلي استغلال أخطاء دفاع مازيمبي، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وسط تألق شوبير وحفاظه على حظوظ الأهلي قبل مباراة الإياب في ستاد القاهرة. 

الأهلي ومازيمبي 
الأهلي 

ودفع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكل من محمود متولي الذي ظهر هذا الموسم لأول مرة بقميص الأهلي، بدلا من أحمد كوكا وبيرسي تاو بدلا من رضا سليم، من أجل تنشيط الجبهة الهجومية ووسط الملعب.

وفي الدقيقة 72 من زمن المباراة أجرى السويسري آخر تبديل بنزول محمد مجدي أفشة بدلا من أكرم توفيق الذي أصيب خلال اللقاء، ثم في الدقيقة 79 دفع كولر بكل من طاهر محمد طاهر بدلا من أحمد عبد القادر وكهربا بدلا من وسام أبو علي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي بين الأهلي ومازيمبي يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي. 

تابع مواقعنا