الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مباراة ليفربول وفولهام.. أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 21/أبريل/2024 - 02:01 م

يضرب فريق ليفربول موعدًا اليوم أمام نظيره فولهام في الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل رجال الريدز تلك المواجهة بعد خروجهم الأخير من بطولة الدوري الأوروبي في دور ربع النهائي من البطولة، على يد فريق أتالانتا بنتيجة 3-1 في مجموع المواجهتين.

وسجل محمد صلاح هدف فريق ليفربول الوحيد في تلك المواجهة الأخيرة، حيث كان هذا الهدف بعد ابتعاد اللاعب عن التسجيل في أكثر من مواجهة لفريقه.

ويدخل ليفربول مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز على أمل استعادة الصدارة، على الرغم من أن تحقيق الفوز في تلك المباراة سيتطلب أيضًا تعرض كل من أرسنال ومانشستر سيتي للخسارة من أجل عودة ليفربول إلى صدارة الجدول.

ويأمل صلاح في العودة لمستواه الطبيعي رفقة ليفربول، حيث يرغب اللاعب في تسجيل الأهداف والمساهمة في الكثير منهم، خاصةً وأن المستوى التهديفي الخاص باللاعب انخفض بشكل ملحوظ بعد العودة من الإصابة.

ويستعرض القاهرة 24 أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي قبل مواجهة فريقه أمام فولهام في بريميرليج، والتي جاءت على النحو التالي:ـ

أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز

شارك محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في نحو 26 مباراة رفقة فريقه من أصل 32 مباراة، حيث غاب اللاعب عن عدد من المباريات بسبب الإصابة.

وسجل صلاح في تلك المواجهات نحو 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ساهم في نحو 9 تمريرات حاسمة، فيما نال اللاعب بطاقتين صفراء فقط في تلك المواجهات.

ويأتي محمد صلاح في المركز الرابع في ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفًا، متأخرًا عن كل من أولي واتكينز لاعب أستون فيلا وهالاند لاعب مانشستر سيتي وكول بالمر لاعب فريق تشيلسي.

أرقام صلاح بعد العودة من الإصابة

أما عن أرقام اللاعب المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بعد العودة من الإصابة، فجاءت على الشكل التالي:ـ

  • سجل صلاح 5 أهداف بعد العودة من الإصابة في كافة المسابقات.
  • سجل صلاح هدفًا وحيدًا في كأس الاتحاد، وهدفين في الدوري الأوروبي، بجانب هدفين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد العودة من الإصابة.
  • ساهم صلاح في صناعة 3 أهداف أمام فريق سبارتا براجا في الدوري الأوروبي، فيما لم يصنع في الدوري الإنجليزي الممتاز أو كأس الاتحاد بعد العودة من الإصابة.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة ليفربول وفولهام في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب كرافين كوتاج معقل فريق فولهام.

تابع مواقعنا