الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. عدم إقامة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في الكونفدرالية

إلغاء مباراة نهضة
رياضة
إلغاء مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري
الأحد 21/أبريل/2024 - 09:34 م

قرر مراقب المباراة المُعيّن من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عدم إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث تأخرت إقامة المباراة عن موعدها، قبل أن يتم إلغائها.

عدم إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية 

وأخبرت لجنة الطاقم التحكيمي للمباراة قرار عدم إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة عبر مراقب اللقاء، لـ عدم امتثال الاتحاد الجزائري لكرة القدم لقرارات لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي “كاف” بخصوص إطلاق أقمصة الفريق المغربي.

وغادر لاعبو نهضة بركان المغربي ملعب 5 جويلية، وقرروا عدم خوض اللقاء أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري؛ ليتم إلغاء المباراة بشكل رسمي.

كواليس عدم إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية 

وعقب وصول بعثة فريق نهضة بركان المغربي إلى ملعب 5 جويلية لخوض المباراة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، لم يجدوا قمصانا ليرتدوها من أجل خوض اللقاء، ودخلوا إلى غرفة خلع الملابس ليجدوا القمصان الخاصة باللقاء مُعلّقة بدون خريطة المملكة المغربية.

Image
قميص نهضة بركان المغربي

دفع هذا الأمر فريق نهضة بركان المغربي إلى عدم نزول أرضية ملعب 5 جويلية لخوض عمليات الإحماء وعدم ارتداء القمصان التي اشترتها السلطات الجزائرية ووفرتها له، كما رفض المدير الفني للفريق معين الشعباني كل محاولات الإقناع لخوض اللقاء.

وبعدها رفض مراقب مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة المصادقة على الأقمصة الجديدة، حيث أخبر مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعدم قانونية الأقمصة الجديدة التي تم وضعها رهن إشارة النادي.

وتمسك نادي نهضة بركان بحقه في خوض لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بقميصه الرسمي، الذي أجرى به باقي منافسات المسابقة هذا الموسم، أمام اتحاد العاصمة الجزائري اليوم الأحد، على أرضية ملعب 5 جويلية.

وبحلول التاسعة مساءً وهو موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، تقدم الفريق الجزائري منفردا نحو أرضية الميدان، مبادرا تحية الجماهير التي ملأت المدرجات، وأخذ صورة بالعلم الجزائري، وخاض التدريبات في الملعب.

ومن المتوقع أن تعود بعثة نهضة بركان إلى مدينة وجدة المغربية مساء اليوم الأحد، عبر رحلة مباشرة من خلال شركة طيران إسبانية.

تابع مواقعنا