الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شرخ في الحوض.. ماكدونالدز تتنصل من علاج عامل لديها باليومية بعد إصابته أثناء العمل

فرع ماكدونالدز في
كايرو لايت
فرع ماكدونالدز في نادي الجزيرة
الإثنين 22/أبريل/2024 - 12:14 م

تعرض أحد العاملين في  ماكدونالدز، لحادث أثناء أداء عمله إثر إجبار مُدير الفرع له على أجراء بعض أعمال النظافة خلال وقوفه على سلم خشبي ضعيف، مما أسفر على سقوط الشاب وإصابته بشكل عنيف. 

مدير فرع ماكدونالدز يتسبب في سقوط عامل وإصابته 

شاركت إحدى الفتيات تُدعى ماريهام شريف عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، منشورا تسرد فيه تفاصيل واقعة تعرض خلالها شاب يعمل في فرع ماكدونالدز إلى إصابة شديدة نتيجة لإجبار مُدير الفرع على إجراءه أعمال تنظيف اللافتة العلوية على باب المطعم ولكن دون أن يضمن سلامته، مما أدى إلى سقوطه على الأرض. 

وحسب ما ادعت الفتاة في منشورها، أن هذه الواقعة حدثت في فرع علامة ماكدونالدز الشهيرة بنادي الجزيرة، ووصفت الموقف قائلة: حصلت حادثة في فرع نادي الجزيرة، ولد بيشتغل في ماكدونالدز والمدير اجبره يطلع على السلم العقيم ده وينظف العلامة، معبرة خلال الصورة المُرفقة مع المنشور أنه سلم خشبي ضعيف لا يتحمل جسد شخص.

سقوط عامل بماكدونالدز وإصابته بـ شرخ في الحوض 

وأضافت صاحبة المنشور، قائلة: العامل طلع على السلم وكانت النتيجة أنه وقع، وطار على الأرض ونزل على ظهره، وفي وسط صراخ شديد عرفنا انه شاب متعين باليومية من ماكدونالدز وأنه ملوش عقد ولا متأمن عليه، موضحة أنه تم تعيين هذا الشاب دون عقد عمل رسمي، وهو ما يُطلق عليه عامل بـ يومية. 

وزعمت الفتاة صاحبة المنشور أن ردة فعل المُدير الذي أجبره على الصعود على السلم الخشبي لتنظيف علامة المدخل العلوية، قائلة: كانوا مُترددين ياخدوه على المستشفى والمدير بيحاول يقلل من حجم الموقف ويعمل أن الولد ده ملوش علاقة بالشركة، لكن إسعاف نادي الجزيرة أخذوه على مستشفى جنب النادي. 

فرع ماكدونالدز 
منشور الواقعة 

رد فعل فرع ماكدونالدز: إخلاء المسؤولية وعدم التكفل بالعلاج 

وقالت إن الشاب تم تشخيصه بـ شرخ شديد في الحوض، وبالفعل تم نقله إلى مستشفى أخر لإجراء عملية طبية لإنقاذ الموقف، موضحة أن شركة McDonald's أخلت مسؤوليتها عن الحادث، متابعة: عايزين يحولوا الشاب على مستشفى تانية مش تابعة للشركة، ورفضوا التكفل بعلاجه، والولد الغلبان ده لازم حقه يرجع، لأن من حقه يتعالج بعد سقوطه في أثناء عمله.

كما نشرت الفتاة التي تُدعى ماريهام تدوينة، تستغيث خلالها بأن الشاب يحتاج إلى عملية خطيرة، قائلة: حد يعرف دكتور عظام شاطر يقدر يعمل العملية للولد؟.

تابع مواقعنا