الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بقرار من كولر.. ثلاثي الأهلي خارج مباراة الإياب أمام مازيمبي

مارسيل كولر
رياضة
مارسيل كولر
الإثنين 22/أبريل/2024 - 12:25 م

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المجازفة بثلاثي الفريق الأحمر، خلال مباراة مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي ونظيره مازيمبي التي جمعت بينهما في دور نصف النهائي للبطولة الإفريقية، في الكونغو بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن ياسر إبراهيم إلى جانب إمام عاشور والمالي أليو ديانج، يستعدون المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المصدر، أنه على الرغم من قدرة الثلاثي على المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، إلا أن كولر يرفض دخولهم حسابات المشاركة في لقاء الإياب أمام مازيمبي.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن مارسيل كولر يرغب في الإبقاء عليهم لما بعد مباراة مازيمبي خوفًا عليهم من التعرض لأي انتكاسة خاصة في ظل قوة اللقاء المرتقب.

وسبق وخضع الثنائي إمام عاشور وأليو ديانج لإجراء جراحة الأول على مستوى الكتف بعد إصابته مع منتخب مصر أما الثاني على مستوى الركبة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي 

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره مازيمبي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من أبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

تابع مواقعنا