الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم تعلن موعد امتحان العملي للتربية الرياضية لجميع الصفوف الدراسية 2024| مستند

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني - أرشيف
الإثنين 22/أبريل/2024 - 04:17 م

وجهت الإدارة المركزية لتطوير المناهج التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا الى مديري مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات؛ بشأن امتحان العملي للتربية الرياضية لجميع الصفوف الدراسية 2024.

ونبهت الإدارة المركزية لتطوير المناهج التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في خطابها على  موجه عام التربية الرياضية، بأن يتم إجراء امتحانات أخر العام لمادة التربية الرياضية العملي قبل أسبوعين على الأقل من امتحانات أخر العام وذلك لجميع الصفوف الدراسية للمراحل التعليمية للعام الدراسي 2023-2024.

وأكدت أن يتم التنبيه على توثيق الاختبارات العملية أثناء الامتحان بالصور وارسالها على جروب الموجهين العموم وعمل c.d وارساله الى مدير عام تنمية مادة التربية الرياضية.

 امتحان العملي للتربية الرياضية

 امتحان العملي للتربية الرياضية

وفي وقت سابق، عممت الإدارة المركزية التعليم العام بـ وزارة التربية والتعليم، خطابًا على جميع المديريات التعليمية التابعة لها، بشأن أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024 لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

وقالت الإدارة المركزية في خطابها، إنه يرجى التنبيه على كافة الإدارات التعليمية التابعة لكم بإعداد جداول الامتحانات للصفين الأول والثاني الثانوي العام على مستوى المديرية، وفقا لما يراه مدير المديرية التعليمية بحيث تبدأ الامتحانات في 8 مايو المقبل 2024 وتنتهي يوم 23 من نفس ذات الشهر، إلى جانب يتم عمل امتحانات الفصل الدراسي الثاني على مستوى الإدارة التعليمية من خلال موجه أول المادة بدعم من إدارة التطوير التكنولوجي بالإدارة وفقا للكتاب الدوري رقم 49  بتاريخ 21 -11-2022 وعلى أن تشتمل الورقة الامتحانية على أسئلة اختيار من متعدد بنسبة 85% وأسئلة مقالية قصيرة بنسبة 15 %.

تابع مواقعنا