الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق فندق شهير بالإسكندرية

فندق الإسكندرية
محافظات
فندق الإسكندرية
الإثنين 22/أبريل/2024 - 10:36 م

أغلقت الأجهزة المعنية بمحافظة الإسكندرية اليوم، أحد الفنادق الكائنة بالمحافظة، وذلك لعدم الالتزام بلائحة القانون رقم 8 لسنة 2022 من المادة 37.

وجاء القرار أن يكون الغلق إداريا، لحين الانتهاء من تلك المخالفات.

إغلاق فندق شهير بالإسكندرية

القرار وفقا للمذكرة الصادرة من الإدارة العامة لتراخيص المنشآت الفندقية رقم 56 بتاريخ 2024/3/11 والمرفق بها المحضر المحرر من مكتب الوزارة بمحافظة الإسكندرية ضد فندق ت-م الواقع بمنطقة العطارين، وأن يغلق إداريا وذلك لثبوت تشغيله دون ترخيص ساري من وزارة السياحة والآثار، على أن يستمر الغلق لحين تلافي أسبابه، وعلى الأجهزة المعنية متابعة عملية التنفيذ بشكل كامل.

الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير السياحة بغلق شركتي سياحة

نشرت الجريدة الرسمية قرار وزير السياحة والآثار رقم 960 لسنة 2022، الصادر بشأن غلق شركة كول جو للسياحة، وذلك لمزاولته العمل السياحي دون الحصول على التراخيص اللازمة من الوزارة بالمخالفة لأحكام القانون رقم 38 لسنة 1977.

كما نشرت الجريدة الرسمية قرار وزير السياحة رقم 974، لسنة 2022، الصادر بشأن غلق شركة loxury holiday's conared tours، وذلك لمزاولة الشركة النشاط دون الحصول على التراخيص اللازمة.

وأكدت الجريدة الرسمية، أنه سيتم إخطار مصلحة الضرائب عن المقرات السابق ذكرها لمحاسبتها ضريبيا، كما سيتم إخطار الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار.

تابع مواقعنا