الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطع مياه الشرب عن مدينة السادات نتيجة عطل مفاجئ في الخط الرئيسي

عطل مفاجئ بخط مياه
اقتصاد
عطل مفاجئ بخط مياه الشرب الرئيسي
الإثنين 22/أبريل/2024 - 11:14 م

تسبب عطل مفاجئ بخط مياه الشرب الرئيسي بمدينة السادات، في قطع المياه عن مختلف مناطق المدينة، ومن المقرر أن يستمر الانقطاع حتى الساعة 4 فجر غدًا الثلاثاء 23 أبريل، وفق بيان صحفي لجهاز المدينة.

وأهاب جهاز المدينة في وقت سابق، بالمواطنين والمستثمرين بعدم الوقوع في طائلة القانون بارتكاب مخالفات بمرفق المياه، مؤكدا أنه سيستمر في شن حملات يومية واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وحدات محدودي الدخل

وتضم مدينة السادات نموذج من الوحدات السكنية المؤثثة المُخصصة لمحدودي الدخل بحي الفردوس، وهي وحدات يتم تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مبادرة رئيس الجمهورية (سكن لكل المصريين).

حي الفردوس يشهد -ضمن مبادرة سكن لكل المصريين- إنشاء 2200 وحدة سكنية نموذج 3 غرف وصالة بمساحة 90 مترا للوحدة، وكذا تنفيذ 180 وحدة سكنية نموذج غرفتين وصالة بمساحة 75 مترا للوحدة، وذلك من إجمالى نحو 20 ألف وحدة بالمدينة.

كما يتم تنفيذ عدد آخر من الوحدات السكنية في حي النور بمدينة السادات ضمن مبادرة سكن لكل المصريين وهذه الوحدات بإجمالي 1020 وحدة سكنية نموذج 3 غرف وصالة بمساحة 90 مترًا.

وتنقسم الوحدات التي تنفذها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة السادات على 5 مراحل بإجمالي نحو 20 ألف وحدة سكنية بمساحات 90 م2 و75م2، فيما يقدر عدد الوحدات التي تم تخصيصها بلغ 15 ألفا و88 وحدة سكنية، وجار تخصيص باقي الوحدات.

تابع مواقعنا