الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رشقة صاروخية من غزة تشعل النيران في مستودع ومنزل بمستوطنة إسرائيلية

صواريخ المقاومة الفلسطينية
سياسة
صواريخ المقاومة الفلسطينية
الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:00 ص

أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية إطلاقها عددًا من الرشقات الصاروخية على مدن غلاف قطاع غزة تزامنًا مع إتمام 200 يوم على بدء الحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة. 

وعلى الجانب الآخر، رصدت وسائل الإعلام العبرية، اشتعال النيران في مستودع بمستوطنة سديروت جراء إصابته بصاروخ من قبل فصائل المقاومة الفلسطينية، فيما رد الجيش الإسرائيلي بإطلاق نيران المدفعية على منطقة الإطلاق.

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع إلى 34183 غالبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

الحرب الإسرائيلية على غزة

وأضافت أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 77143، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، وفي الطرقات، إذ يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت 3 مجازر خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية أسفرت عن استشهاد 32 مواطنا وإصابة 59 آخرين.

في ذات السياق، شنت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي غارت جوية، الليلة، على بلدة يارون جنوبي لبنان، بشكل عنيف، مع استمرار الصراع بين تل أبيب وحزب الله، تزامنًا مع حرب غزة.

وكشفت وسائل إعلام لبنانية، عن غارات جوية شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، تركزت بشكل كبير على بلدة يارون جنوبي البلاد، دون الحديث عن أي إصابات أو خسائر نتيجة للعدوان الإسرائيلي.


 

تابع مواقعنا