الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عدلي القيعي: سعداء بالشراكة مع راعي الأهلي الجديد.. ونطالب الجمهور بشراء منتجات الرعاة

عدلي القيعي
رياضة
عدلي القيعي
الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:30 م

قال عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، إن الشراكة بين الأهلي والراعي الجديد للنادي أمر مهم للجميع ودائما ما يتطلع النادي الأهلي إلى الشراكة مع الكيانات الكبيرة.

تصريحات عدلي القيعي

وأضاف عدلي القيعي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان الراعي الجديد، أن عقد الرعاية مع الشركة التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مصر والعالم في مجال النقل الثقيل مهمة جدا، لافتًا إلى أن النادي يتطلع لشراكة ناجحة تعود بأفضل استفادة للطرفين.

وتابع عدلي القيعي: عقود الرعاية والشراكة مع الكيانات الناجحة تمثل أهمية كبيرة للنادي، في ظل الارتباطات المالية الضخمة، وحجم الإنفاقات خلال الفترة الماضية لتحقيق رغبات الجماهير وأعضائه.

وشدد رئيس شركة الأهلي لكرة القدم على أن النادي يحقق نجاحات مختلفة على كافة الأصعدة، ويعمل جاهدا للحفاظ على الاستمرار في تحقيق البطولات بمشاركة جميع الشركات الراعية خلال السنوات الماضية.

وأشار إلى أن الرهان دائما ما يكون على وعي جمهور الأهلي ومساندته لكل فرق النادي ورعاته، وهو ما يمثل المحرك الأساسي لمنظومة النجاح، فيما اختتم القيعي: نطالب جماهير الأهلي بشراء المنتجات الخاصة برعاة النادي.

وانطلق منذ قليل مؤتمر خاص بالنادي الأهلي، للإعلان عن توقيع عقد الرعاية مع إحدى الشركات التجارية، للانضمام إلى قائمة رعاة النادي خلال الثلاث السنوات القادمة.

تابع مواقعنا