الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة حركة قطارات الخط الثالث للعمل من جديد بعد انقلاب سيارة بمحطة محور روض الفرج

الحادث
اقتصاد
الحادث
الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:25 م

عادت حركة مترو الأنفاق إلى العمل من جديد بعد توقف استمر لعدة دقائق في محطة محور روض الفرج على طول الخط الثالث الأخضر نتيجة انقلاب سيارة من أعلى الكوبري.

عودة حركة قطارات الخط الثالث

وأوضح مصدر لـ القاهرة 24، بالشركة الفرنسية آر إيه تي بي ديف للنقل، المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو والمعروف باسم الخط الأخضر، أنه تم الدفع بأوناش على الفور للتخلص من العربة لعودة حركة القطارات إلى العمل من جديد، وبالفعل تمت عودة الحركة الآن كما كانت من قبل.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقت شرطة النجدة بلاغا يفيد بسقوط سيارة من أعلى الكوبري على شريط محطة مترو روض الفرج، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين سقوط سيارة وتمت الاستعانة بمعدات ثقيلة لسحب السيارة.

 سقوط سيارة من أعلى كوبري على شريط مترو روض الفرج
 

وأسفر حادث سقوط السيارة عن تعطل الحركة المرورية بمحطة روض الفرج، وتم نقل المصاب إلى أقرب مستشفى، وتحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

وفي سياق منفصل، أجرى الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، يرافقه السفير إيريك شوفالييه السفير الفرنسي بالقاهرة ورئيس وقيادات الهيئة القومية للأنفاق وشركة RATP dev الفرنسية، زيارة تفقدية لمشروعي القطار الكهربائي الخفيف (السلام – العاشر من رمضان – العاصمة الإدارية ال جديدة) والخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى قبل (عدلى منصور – العباسية – العتبة – الكيت كات – محور روض الفرج – جامعة القاهرة) لمتابعة  مستويات الخدمة المميزة المقدمة لجمهور الركاب.

تابع مواقعنا