الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف نصار: هذا هو السبب وراء سمعة ارتفاع رواتب لاعبي البنك الأهلي

أشرف نصار رئيس نادي
رياضة
أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:57 ص

أكد أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي أن رواتب لاعبي فريقه طبيعية مقارنةً بالأندية الأخرى، مُشيرًا إلى أن هناك لائحة مجزية وانضباطية للاعبين من أجل تحقيق طموحات النادي.

تصريحات أشرف نصار رئيس البنك الأهلي 


وقال أشرف نصار في تصريحات تلفزيونية: المبادئ العامة للإدارة تكون على جميع الفرق، ولكن إدارة كرة القدم مختلفة، لأن ما يحكم إدارة النادي هي عناصر المنظومة، التي تكون مختلفة بشكل كبير عن جميع الفرق الأخرى.


وأضاف: نحاول التعلم من الماضي، ونقوم بإعادة تقييم بشكل دائمًا، وفي مجلس الإدارة لدينا خبرات متنوعة، ونعمل على التطور بما يتلاءم مع أي تغييرات حولنا، خصوصًا في كرة القدم.


وتابع: عقود لاعبي البنك الأهلي مرتفعة؟ هناك مثل شعبي يقول الصيت ولا الغنى، لأننا ننتسب لأعرق بنك في الشرق الأوسط، وانتساب النادي لهذا البنك منحنا هذه السمعة، ولكن لدينا ضوابط وحدود.


وأكمل: التفاوت الكبير في عقود اللاعبين يمثل سلبية، لأن اللاعبين بشر.. في موسم الصعود صرفنا 6 ملايين جنيه فقط.. وميزانية استقدام اللاعبين هذا الموسم بلغت 7 مليون جنيه، لأن معظم من تعاقدنا معهم كانت صفقات مجانية.


وأتم أشرف نصار تصريحاته قائلًا: هناك لائحة في الفريق من أجل تحقيق طموح النادي من حيث النتائج، وتوافق عليها اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي، وفي نفس الوقت بها عقوبات انضباطية.

تابع مواقعنا