الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. نشاط الرياح وفرص سقوط أمطار

 حالة الطقس في مصر
كايرو لايت
حالة الطقس في مصر
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 01:01 ص

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا جديدًا بشأن حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، وذلك بدءًا من الأربعاء 24 أبريل إلى الإثنين 29 أبريل 2024، حيث تشهد البلاد ارتفاعا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء يومي الأربعاء والخميس.

حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة

وبحسب توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يكون الطقس شديد الحرارة نهارًا على كافة الأنحاء، وذلك يوم الأربعاء 24 أبريل، فيما يكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من غرب البلاد والمناطق والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وذلك على فترات متقطعة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه يسود الطقس يوم الخميس المقبل الموافق 25 أبريل 2024، نشاط الرياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد على فترات متقطعة، وأتربة عالقة على مناطق من جنوب سيناء، مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، تكون رعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، على فترات متقطعة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها الرسمي، إنه بدءًا من الجمعة 26 أبريل 2024، يشهد الطقس انخفاضا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4: 6 درجة مئوية على مناطق شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وسقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، ووسط وجنوب الصعيد، مع نشاط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

تابع مواقعنا