الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصفية حسابات.. القبض على سائق توكتوك بتهمة إنهاء حياة عامل بالمنوفية

متهم - تعبيرية
حوادث
متهم - تعبيرية
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:31 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة عامل مقيم بدائرة المركز، مصاب بجرح قطعي بالرقبة وتوفـى متأثرًا بإصابته.

 

القبض على سائق توك توك بتهمة إنهاء حياة عامل بالمنوفية 

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجنى عليه وسائق مركبة التوكتوك لخلافات بينهما قام خلالها السائق بالتعدي عليه بسلاح أبيض محدثًا إصابته التي أودت بحياته، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه والأداة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب طافية على سطح مياه نهر النيل في مركز فرشوط، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بالعثور على جثة شاب داخل نهر النيل في مركز فرشوط.

وبعد الفحص تبين العثور على جثة "عبده. أ. ع، يبلغ من العمر 20 عامًا، من البطحة مركز نجع حمادي، في نهر النيل ادعاء غرق حتى الآن، وجرى إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى فرشوط تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر المحضر وجارٍ التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها.

تابع مواقعنا