الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منع دخول مرتضى منصور لملعب مباراة المنصورة ومالية كفر الزيات في القسم الثاني

مرتضى منصور أمام
رياضة
مرتضى منصور أمام ملعب مباراة المنصورة ومالية كفر الزيات
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:21 م

رفضت إدارة استاد مالية كفر الزيات، دخول مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إلى ملعب مباراة مالية كفر الزيات والمنصورة، والتي تجمع كلا الفريقين ضمن منافسات دوري القسم الثاني ب.

منع مرتضى منصور

ورفضت الإدارة المسئولة عن ملعب المباراة دخول مرتضى منصور، قبل المباراة الهامة والمصيرية لنادي المنصورة، والتي ستحدد تأهله إلى دوري المحترفين من عدمه.

وغضب مرتضى منصور من قرار منعه من الدخول لملعب المباراة، مؤكدًا: عيب عليكم وغلط اللي بتعملوه ده.

وأعلن مرتضى منصور في وقت سابق، دعمه نادي المنصورة، في مباراة القزازين سابقًا، ثم مباراة مالية كفر الزيات اليوم، من أجل مؤازرة نادي مسقط رأسه، حرصًا على صعوده إلى دوري المحترفين، والمنافسة خلال الموسم المقبل للعودة إلى الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن يستضيف في الثالثة والنصف من عصر اليوم الأربعاء، فريق مالية كفر الزيات على ملعبه وبين جماهيره، نظيره المنصورة، في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشرة والأخيرة، لمجموعة بحري، بدوري القسم الثاني ب.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة بقيادة مدربه عبداللطيف الدوماني، إلى حصد النقاط الثلاثة في المباراة، لحجز تذكرة الصعود إلى دوري المحترفين، وملاقاة متصدر مجموعة بحري، في مباراة فاصلة لتحديد المتأهل إلى الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

تابع مواقعنا