الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ القاهرة 24.. الزمالك يعلن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب

خالد بوطيب
رياضة
خالد بوطيب
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 05:23 م

تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

الزمالك يعلن إيقاف القيد رسميًا

وقال نادي الزمالك في بيان رسمي: كانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ عقده من طرف النادي.

وكلف مجلس الإدارة السابق المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي.

وأكد مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، في بيان، أنه سيعمل جاهدًا على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علمًا بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية.

وأضاف بيان نادي الزمالك: مجلس الإدارة يؤكد أنه لن يدخر جهدا أو وقتا أو مالا في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره.

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم - فيفا - قرر إيقاف قيد نادي الزمالك مرة أخرى على خلفية المستحقات المالية الخاصة باللاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، وذلك وفقًا لمصادر القاهرة 24.

تابع مواقعنا