الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأخرت 3 ساعات.. غضب ركاب رحلة مصر للطيران المتجهين إلى نيويورك بسبب ميعاد الإقلاع

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 05:38 م

تأخرت رحلة مصر للطيران والمقلعة من مطار القاهرة الدولي إلى نيويورك، مساء أمس، وهو ما آثار غضب وسخط ركابها.

ووجهت مصر للطيران، رسالة إلى الركاب اكدت لهم على تأخر الإقلاع لمدة ساعة من 3.30 حتى 4.30، إلا ان الأمر لم يسير بشكل جيد، حتى تم تأخير الإقلاع لأكثر من 3 ساعات.

وكانت الشركة حددت إقلاع الطائرة في موعده محدد وهو الساعة 3.30 صباح اليوم، إلا انها أقلعت إلى نيويورك في تمام الساعة السابعة صباح اليوم الأربعاء.

في سياق آخر، اشتكى عدد من ركاب الطائرة Es 338 تابعة لشركة العربية، من التغيير المفاجئ لخط النزول للرحلة القادمة من الرياض إلى الإسكندرية، وتحويلها إلى مطار القاهرة الدولي، حيث أخبرهم مسؤولو الرحلة التي أقلعت من مطار الرياض في تمام الساعة 3:10 بأن تغيير النزول يأتي نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وتضمنت الشكوى سوء الوضع الذي يعاني منه الركاب من تجاهل الرد على استفساراتهم، إذ إنهم وصلوا لمطار القاهرة في الساعة الخامسة وبضع دقائق، وحتى الآن يجلسون داخل الطائرة دون نزول للمطار أو التحرك للإسكندرية، ودون الرد على موعد تحرك أو الإجراء الذي سوف يتم معهم في حالة استمرار حالة الطقس المتقلب الذي تشهده الإسكندرية من صباح اليوم.

وطالب الركاب بسرعة إبلاغهم بموقف تحركهم من مطار القاهرة إلى مطار برج العرب الدولي، أو خروجهم من الطائرة، أو تحدث أي من مسؤولي الرحلة والشركة معهم لطمأنتهم.

 

 

تابع مواقعنا