الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة راعية تعرض على الأهلي تحمل راتب النني وتريزيجيه للمشاركة في كأس العالم 2025

تريزيجيه والنني
رياضة
تريزيجيه والنني
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 06:02 م

تلقى النادي الأهلي عرضًا من إحدى الشركات الراعية للنادي، أعلنت خلاله استعدادها لتحمل راتب الثنائي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف طرابزون التركي، حال نجاح الإدارة الحمراء في إقناعهما للانضمام إلى الفريق وتدعيم الصفوف قبل البطولات الهامة التي يشارك فيها الفريق، في مقدمتها كأس العالم للأندية 2025. 

شركة دعاية تعرض على الأهلي تحمل راتب النني وتريزيجيه للمشاركة مع الأهلي في كأس العالم 2025

وعلم القاهرة 24 من مصادره داخل النادي الأهلي، أن إحدى الشركات الراعية عرضت على الإدارة تحمل راتب النني وتريزيجيه حال نجاح الإدارة في التفاوض معهما، وإقناعهما باللعب للفريق والمشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

وستتحمل الشركة الراعية راتب الثنائي حال انضمامهما للفريق، مقابل مشاركتهما في إعلانات خاصة بالشركة، لاسيما أن الثنائي من نجوم الكرة المصرية، ولهما باعا طويلا في الاحتراف الخارجي. 

موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي 

علي جانب آخر، يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ورامي ربيعة قائد الفريق، غدًا وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ المؤتمر في تمام الواحدة ظهر غد الخميس، بقاعة المؤتمرات الصحفية في ستاد القاهرة، ويسبقه في الثانية عشرة والنصف المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق مازيمبي. 

ويتحدث كولر وكابتن الأهلي عن رؤيتهما للمباراة، والإجابة على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة.

‏ويلتقي الأهلي ومازيمبي في العاشرة من مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد القاهرة في ‏إياب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏ 

وتعادل الفريقان دون أهداف، في اللقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب تي بي مازيمبي؛ في مدينة لوبومباشي بالكونغو.

تابع مواقعنا