الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الكريم زيتو مدرب دريمز لـ القاهرة 24: الزمالك فريق عادي من غير جماهيره

مدرب نادي دريمز الغاني
رياضة
مدرب نادي دريمز الغاني
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 06:16 م

حاور القاهرة 24 بالحديث مع عبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني، قبل مواجهة مباراة الإياب بدور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي يستضيفها ملعب الفريق الغاني بابا يارا بمدينة كوماسي.

تصريحات عبد الكريم زيتو مدرب دريمز

وتحدث زيتو عن مواجهة الزمالك في الذهاب إلى جانب مباراة الإياب المقبلة في غانا، والتي ستحسم الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية.

تصريحات عبد الكريم زيتو عن توقيت المباراة

واستهل عبد الكريم زيتو حديثه قائلًا: لقد لعبنا جميع مبارياتنا وفقًا لـ CAF في الساعة الرابعة مساءً، ولذا، إذا كانت إرادتنا اختيار التوقيت فسنختار أن تقام المباراة في الساعة الثالثة مساءً لأن هذا هو وقت المباريات في غانا، على الرغم من أن كوتوكو يلعب في بعض الأحيان في الساعة السادسة مساءً.

عبد الكريم زيتو: الزمالك فريق عادي من غير جماهيره

وواصل زيتو: لقد حققت أحد الهدفين اللذين حددتهما، إما الفوز أو التعادل أمام نادي الزمالك في مباراة الذهاب في القاهرة، مضيفا: حضور جماهير الفريق الغاني سيشكل دافعا كبيرا لفريقه لنزع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، معلقًا: الجماهير لها أهميتها الكبرى ونادي الزمالك فريق عادي من غير جماهيره الصاخبة، لذا فإن الأنصار هم اللاعب الثاني عشر في الفريق.

واستكمل حديثه عن لاعبي الزمالك: كل لاعب في الملعب بالنسبة لنا مهم، لذا بالنسبة لي كل شخص في الملعب من جانب نادي الزمالك هو مهم ويشكل خطورة بالنسبة لنا.

واختتم حديثه بالإجابة على سؤال هل دريمز قادر على الفوز؟ قائلًا: لمَ هذا السؤال؟ نحن لم نصل إلى نصف النهائي هذا باختيارنا ولكن بجدارة واستحقاق، حتى تصدرنا المجموعة، لذا يرجى احترام هذا النادي وما سيحققه.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

يذكر أن نادي دريمز قد تعادل مع الزمالك في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في ملعب القاهرة الدولي بنتيجة صفر مقابل صفر وينتظر نادي دريمز حسم تأهله إلى المباراة النهائية أمام جماهيره في كوماسي بينما يرغب الزمالك في تحقيق مفاجأة ونزع بطاقة التأهل من غانا.

ويحل نادي الزمالك ضيفًا على دريمز في إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية مساء يوم الأحد المقبل الموافق الثامن والعشرون من شهر إبريل الجاري بملعب بابا يارا بمدينة كوماسي بغانا.

تابع مواقعنا