الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري.. الريدز يتأخر في الشوط الأول

مباراة ليفربول وإيفرتون
رياضة
مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز
الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:53 م

انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة ليفربول وإيفرتون، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب جوديسون بارك.

نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

شوط المباراة الأول من لقاء ليفربول وإيفرتون كان مثيرًا، حيث انتهى الشوط الأول بانتصار إيفرتون بهدف دون رد.

أحداث مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وبدأت المباراة بإلغاء ركلة جزاء لصالح فريق إيفرتون في الدقيقة السادسة بعد إثبات تقنية الفيديو وجود تسلل على كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون.

وفي الدقيقة 17 تصدى أليسون لكرة خطيرة من جانب إيفرتون، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح إيفرتون وسددها ليوين في جسد أليسون الذي تصدى بكل براعة.

وسجل إيفرتون الهدف الأول في اللقاء عن طريق اللاعب جاراد برانثويت بالدقيقة 27؛ بعد كرة عرضية من ركلة حرة وصلت إلى جودفري ليسدد كرة ارتطمت بالدفاع ووصلت إلى جاراد برانثوايت الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء ليتصدى لها أليسون بيكر لكنها تسكن الشباك.

وحاول ليفربول تسجيل هدف التعادل، وكاد أن ينجح في فعل ذلك بحلول الدقيقة 35 بعد تمريرة من محمد صلاح إلى نونيز الذي انفرد انفرادًا تامًا بالحارس بيكفورد، وسدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء في جسد حارس إيفرتون.

وفي الدقيقة 43 تمريرة من أرنولد إلى صلاح الذي مررها برأسه إلى نونيز الذي قام بنفس الشيئ ومررها برأسه إلى لويس دياز الذي لم يكن محظوظًا وسددها من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها جوردان بيكفورد وأخرجها إلى ركلة ركنية لم يتم استغلالها بشكل سليم من جانب لاعبي الريدز.

وأهدر محمد صلاح كرة التعادل في الدقيقة 44 بعد تمريرة من نونيز؛ سددها على مرتين المرة الأولى اصطدمت في دفاع إيفرتون، والمرة الثانية خرجت بعيدة فوق العارضة؛ لتظل النتيجة على حالها.

واحتسب حكم مباراة ليفربول وإيفرتون 6 دقائق كوقت بديل عن الضائع في الشوط الأول، حاول فيها الريدز تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط لكنهم وجدوا سدًا منيعًا لكل هجماتهم وهو حارس إيفرتون جوردان بيكفورد الذي تصدى لهجمة خطيرة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا عن الضائع؛ لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم إيفرتون بهدف دون رد.

تابع مواقعنا