الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شباب سمادون بالمنوفية يقدمون المياه المثلجة للمارة تزامنا مع موجة الطقس الحارة

شباب سمادون بالمنوفية
محافظات
شباب سمادون بالمنوفية يقدمون مياه مثلجة للمارة
الخميس 25/أبريل/2024 - 01:23 م

ينظم شباب قرية سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، حملات يومية لتقديم المياه المثلجة للمواطنين المارين من أمام القرية بسيارتهم بالتزامن مع موجة الطقس الحارة.

مبادرة شبابية لتقديم المياه المثلجة للمواطنين في شوارع المنوفية 

وأكد شباب قرية سمادون على أن تلك المبادرة لقت استحسانا كبيرا من المسافرين على الطريق، وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة هذا الأسبوع بشكل كبير، داعين الله عز وجل أن يتقبل منهم صالح الأعمال وأن يجعلها خالصة لوجهه الكريم.

حملات لتقديم المياه للمارة مع ارتفاع درجات الحرارة في المنوفية 

وأوضح شباب القرية القائمين على المبادرة، على أنهم يطمحون في استمرار تلك الحملات طوال الصيف، بالتبادل ضده بعضهم البعض، حتى يتثنى لهم الاستمرار لأطول مدة، مؤكدين على أن الحملة حققت نجاحا كبيرا منذ اليوم الأول ويقف عشرات السيارات لشرب المياه.

وأضاف أحد الشباب القائمين على المبادرة، أن الفكرة جاءت مع ارتفاع درجة الحرارة وعند وقوله بجوار مبرد مياه في القرية وقفت سيارة تطلب مياه فأخذ من المبرد وسقاهم، وتصادف وجود أكثر من سيارة بعده طلبت نفس الشيء فقرر من زملائه وشباب القرية تنظيم الحملة.

وفي وقت سابق نظم أهالي قرية شما بالمنوفية حملات لتقديم المياه للمسافرين على الطريق الإقليمي المار من محافظة المنوفية، لتسهيل على المسافرين مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف.

تابع مواقعنا