الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزامنًا مع ارتفاع درجات الحرارة.. وكيل صحة سوهاج يوجه بتخصيص غرف بالمستشفيات للإجهاد الحراري

وكيل صحة سوهاج
محافظات
وكيل صحة سوهاج
الجمعة 26/أبريل/2024 - 01:26 ص

شدد الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج، على تكثيف المرور على المستشفيات التابعة للقطاع الصحي وأقسام الاستقبال والطوارئ بمختلف مستشفيات المحافظة، ومتابعة سير العمل بها، خاصةً خلال فترة الإجازات.

وكيل صحة سوهاج يوجه بتخصيص غرف بالمستشفيات للإجهاد الحراري

 
كما وجه وكيل صحة سوهاج بتخصيص غرف بالمستشفيات للإجهاد الحراري، تزامنًا مع الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة الذي تشهده المحافظة هذه الأيام.

وأشار وكيل صحة سوهاج في بيانٍ رسمي، إلى أن إدارة الطب العلاجي وإداراتها المعنية مكلفة بالمرور اليومي، والمتابعة المستمرة لسير العمل، والخدمات المقدمة للمواطنين بجميع المستشفيات، واتخاذ جميع الإجراءات تجاه المقصرين وضمان وصول الخدمة الطبية بجودة عالية للمواطنين.

كما كلف وكيل صحة سوهاج، الدكتور حسن محروس، مدير عام الطب العلاجي، بالمرور والمتابعة لسير العمل بمستشفى سوهاج العام، لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بقسم الإستقبال والطؤارئ، وتلاحظ وجود أعداد كبيرة من المرضى بالقسم، وعلى الفور تم التوجيه بزيادة عدد الأطباء بقسم الاستقبال والطوارئ. 
وشدد على رفع مستوى وتطبيق سياسات مكافحة العدوى، موجهًا الفريق المسئول عنها بضرورة مراجعتها بصورة مستمرة، وعلى مدار الساعة، كما وجه فريق السلامة والصحة المهنيه بالمرور على جميع الأقسام والمتابعة المستمرة ورفع مستوى النظافة، والتشديد على مدير وحدة المعمل بالمستشفى والصيدلي الأول، بمراجعة المستلزمات والأدوية يوميًا، لضمان التوافر لتلك المستلزمات والأدوية، لراحة وخدمة المرضى، وتقديم الخدمات الطبية على أكمل وجه.

تابع مواقعنا