الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسماء الـ8 مصابين في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيا

مستشفى المنيا العام
محافظات
مستشفى المنيا العام
السبت 27/أبريل/2024 - 07:31 م

حصل موقع القاهرة 24، على أسماء مصابي حادث طريق قرية 8 بنطاق محافظة المنيا، إثر انقلاب سيارة نصف نقل،  اليوم السبت، وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

شهد الحادث إصابة كل من: حيث أصيب كل من: جمعه- ك، يبلغ من العمر 62 عاما، وهداية- ح،  تبلغ من العمر 62 عاما،  وحسنه- ح،  تبلغ من العمر 47 عاما، وراويه- م،  تبلغ من العمر 52 عاما، ورايه- ع،  تبلغ من العمر 55 عاما،  وموزه-ع،  تبلغ من العمر 30 عاما، و2 آخرين مجهولي الهوية، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج،  وتم نقلهم الي مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الحادث 

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقي بلاغ بانقلاب سيارة نصف نقل بقرية 8، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقلت على الفور سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث،  تبين إصابة 8 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة بيد السائق، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

الجدير بالذكر أن حوادث انقلاب سيارات النقل تكررت في الآونة الأخيرة في محافظة المنيا، مما أدى إلى وقوع العديد من الإصابات والوفيات.

تابع مواقعنا