السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحدي “مومو” يخيف الأطفال من جديد بهذه الطريقة!

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 27/مارس/2019 - 05:34 م

بعد إعلان الياباني “كيسوكي آيزو ” مبتكر “مومو المرعبة”، القضاء نهائيًا على الدمية التي كانت مصدرا لانتشار تحد يشجع الأطفال على الانتحار أو يهددهم بالقتل عبر التصيد الإلكتروني لهم، ظهر مرة أخرى الوجه المرعب للتحدي على واحدة من أشهر أغاني الأطفال على موقع الفيدوهات الشهير “يوتيوب”.

وكشف مستخدم إسباني، أنه أثناء مشاهدة أغنية “بيبي شارك” ذات الشعبية العالمية في إحدى الفيديوهات المنتشرة للأغنية، ظهر أمامه وجه “مومو” المرعب، وليس مجرد ظهور فقط بل يحث على دخول المطبخ وإيذاء أنفسنا بسكين وإلا سيظهر لهنا.

بعد تحقيقها مليارات المشاهدات.. شركات اتصالات تستعين بأغنية “بيبي شارك” في حملتها الإعلانية (فيديو)

وأصدرت الشرطة المحلية إنذارا بعد ظهور الشخصية المخيفة، فيما كثرت الأنباء التي تتناول لعبة “مومو” وعلاقتها بعمليات انتحار أو مقتل أشخاص، وأصبحت صورة “مومو” المرعبة شائعة للغاية وتكاد لا تختفي عن شاشات الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.

بالبطبع تنتشر عشرات النسخ المختلفة لأغنية “بيبي شارك” على موقع “يوتيوب”، لذلك تقول الشرطة إن “على أولياء الأمر توخي الحذر”.

أغنية ” بيبي شارك” المثيرة للجدل، نشرت للمرة الأولي عام 2014، ووصلت إلى قائمة أفضل 100 أغنية على موقع “بيلبورد” الفني العالمي.

ما هي لعبة “مومو” التي حذر الأزهر والإفتاء منها؟

تلك الأغنية التي لم تتعدى مدتها الدقيقتين فقط، وصل عدد مشاهداتها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” إلى 2,484,646,922 مشاهدة منذ طرحها وحتى الآن، وبدأت الأغنية كفيديو بسيط على قناة يوتيوب Pinkfong من كوريا الجنوبية، التي تنشر أغاني الأطفال بهدف تعليم اللغة الإنجليزية وتطوير القدرات الذهنية والكلامية.

تابع مواقعنا