الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوجل تخطر مستخدميها بوقف خدمة البودكاست نهائيا حتى نهاية العام الجاري

جوجل
اقتصاد
جوجل
الإثنين 06/مايو/2024 - 10:47 م

أخطرت شركة جوجل عددا من المستخدمين عن إيقاف تطبيق جوجل بودكاست نهائيا هذا العام، وذكر إخطار جوجل للمستخدمين بأنه: تم الإعلان عن قرارنا بإيقاف تطبيق "Google بودكاست" نهائيًا في هذا العام؛ لكي تكون المرحلة الانتقالية سلسة، بإمكانك الآن استخدام أداة تتيح لك نقل الاشتراكات في البرامج بسهولة إلى YouTube Music، أو تنزيل ملف يضمّ البرامج التي اشتركت فيها، ثم تحميل هذا الملف إلى تطبيق يتيح استيراده.

وقف تطبيق جوجل بودكاست

‌وواصل الإخطار: تمامًا مثل Google بودكاست، يمكنك من خلال YouTube Music الاستماع إلى برامج البودكاست خلال التنقل باستخدام ميزة التشغيل في الخلفية، كما يمكنك تنزيل هذه البرامج والاستفادة من ميزات أخرى كثيرة بدون الحاجة إلى اشتراك مدفوع.

و‌أضاف أنه بعد 23 يونيو 2024، لن يعود بإمكانك الاستماع إلى برامج البودكاست في Google بودكاست، وبعد 29 يوليو 2024، لن يعود بإمكانك نقل اشتراكاتك أو تصديرها وستبقى بيانات "Google بودكاست" متاحة لك في Google Takeout لعام واحد من تاريخ الإيقاف النهائي لتطبيق "Google بودكاست"، وسيتم حذفها بعد انقضاء هذه المدة. يمكنك أيضًا حذف بياناتك عبر حذف حسابك على Google بشكل نهائي. يُرجى العِلم أنّ حذف حسابك على Google سيؤدي إلى حذف كل بيانات هذا الحساب ومحتواه، مثل الرسائل الإلكترونية والملفات وأحداث التقويم والصور.

‌‌واختتم: يُرجى العِلم أنّه لاستخدام أدوات التصدير ونقل البيانات، يجب أن يكون لديك أحدث إصدار من تطبيق "بحث Google" وتطبيق "Google بودكاست"، بالإضافة إلى نوع حساب صالح. في حال عدم استخدام إصدار متوافق من هذين التطبيقَين، سيكون بإمكانك استخدام أدوات التصدير ونقل البيانات على إصدار الويب من "Google بودكاست". ستتم تلقائيًا إعادة توجيه مستخدمي تطبيقات Android أو iOS إلى إصدار الويب من "Google بودكاست" إذا لم يثبّتوا أحدث إصدار بحلول 29 يوليو 2024. لا تتوفّر بعض الميزات في إصدار الويب من "Google بودكاست"، بما في ذلك ميزة التنزيل.

تابع مواقعنا