الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك: تعرضنا للظلم التحكيمي أمام سموحة.. والأخطاء تتكرر في المباريات الأخيرة

الزمالك
رياضة
الزمالك
الثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:21 ص

علَقَ أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي  الزمالك، على الهزيمة أمام سموحة مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز، بهدف نظيف.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك

وأصدر الزمالك بيانًا، منذ قليل، للاعتراض بشكل رسمي على الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم أمام سموحة بالأمس.

وقال سالم في تصريحات تليفزيونية: الزمالك تعرض لظلم تحكيمي أمام سموحة، وظهر ذلك في أكثر من لعبة، وأبرزها ركلة الجزاء غير المحتسبة لأحمد حمدي، بالإضافة إلى العديد من اللعبات الأخرى.

وأضاف: الأخطاء التحكيمية ضد الزمالك أصبحت متكررة في المباريات الأخيرة، وهو أمر غير مقبول ويهدر مجهود الجهاز الفني واللاعبين، خاصًة في ظل ضغط المباريات وصعوبة المنافسة بين جميع الأندية، ما يتطلب ضرورة توافر العدالة التحكيمية بين الجميع.

وجاء بيان الزمالك حول الأخطاء التحكيمية كالتالي: يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته، حرصه على نجاح مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وأن تُجرى المباريات في أجواء من تكافؤ الفرص وعدالة المنافسة.

ومن ثم فقد حرص المجلس دائمًا على دعم المؤسسات القائمة على تنظيم المسابقة المتمثلة في رابطة الأندية المصرية، والاتحاد المصري لكرة القدم، وجميع اللجان النوعية وبصفة خاصة لجنة الحكام.

تابع مواقعنا