الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

20956 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادى بالبحر الأحمر

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الخميس 09/مايو/2024 - 08:58 ص

يبدأ طلاب الصف الأول والثاني من المرحلة الإعدادية بالبحر الأحمر، صباح اليوم الخميس، أداء امتحانات نهاية العام الدراسي، حيث يتقدم عدد  20956 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة  "عام ومهني"، طبقًا  للجدول المُعلن عنه مسبقًا.

 

لتوفير الجو الآمن للطلاب.. خطة لتأمين المدارس والمباني التعليمية

 

وقال هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، تم التنسيق مع الجهات الأمنية لوضع خطة تأمين المدارس والمباني التعليمية والكنترولات لتوفير الجو الآمن للطلاب أثناء سير الامتحانات وحتى إعلان النتيجة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية  للوقاية من الأمراض والحفاظ على سلامة الطلاب وجميع القائمين على العملية الامتحانية، مع تعقيم اللجان والنظافة بشكل دائم ومستمر.

 

وأشار "منير" فى تصريحات خاصة للقاهرة 24، غرف عمليات المديرية والإدارات المختلفة لم تسجل أي معوقات أو خروقات خلال عملية امتحانات النقل للمراحل المختلفة الأخرى والتى بدأت أمس الأربعاء.

 

تشكيل غرف عمليات للمتابعة بكل إدارة تعليمية

 

مؤكدًا أنه تم تشكيل غرف عمليات للمتابعة بكل إدارة تعليمية مرتبطة بغرفة عمليات المديرية، ويتم رصد أي مخالفات بشكل فوري، مؤكدًا أن الامتحانات جرت في يومها الأول دون تسجيل أي مخالفات أو معوقات لسير الامتحانات.

وأكد وكيل تعليم البحر الأحمر على جاهزية مدارس البحر الأحمر لاستقبال امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني لسنوات النقل. 

تابع مواقعنا