الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قيمتها 1.4 مليون.. القبض على 4 تجار مواد مخدرة بدمياط

المتهمين بالإتجار
حوادث
المتهمين بالإتجار في المواد المخدرة
السبت 11/مايو/2024 - 12:09 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على 4 عناصر إجرامية تخصص نشاطهم في الإتجار بالمواد المخدرة بمحافظة دمياط.

الإتجار في المواد المخدرة 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن دمياط قيام 4 عناصر إجرامية لثلاثة منهم معلومات جنائية بالإتجار في المواد المخدرة متخذين من دائرة مركز شرطة دمياط مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم بدائرة المركز، وبحوزتهم 2 بندقية خرطوش، و2 فرد محلى وعدد من الطلقات، و18 كيلو جرام من مخدر الحشيش،  و45 كيلو جرام من مخدر البانجو، وكمية من مخدر الهيروين.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1،4مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المتهمين بالإتجار في المواد المخدرة 
المتهمين بالإتجار في المواد المخدرة 

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة متجري المواد المخدرة. 

وفي سياق آخر رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط أحد العناصر الإجرامية له معلومات جنائية تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته كمية لمخدر الإستروكس وزنت 12 كيلو جرام، وكمية لمخدر الفودو وزنت 6 كيلو جرام، وكمية لمخدر الحشيش وزنت كيلو جرام، و2 زجاجة كيتامين مخدرة، وعدد 5 أمبول مخدر، وكمية من المواد الخام والأدوات والمعدات المستخدمة فى التصنيع، وسلاح أبيض وإعترف بقيامه بتصنيع المواد المخدرة والإتجار بها، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1،2 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا