الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت صالح يحيي حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل بأغنية بنتي وحبيبتي

مدحت صالح في حفل
فن
مدحت صالح في حفل ابنة مصطفى كامل
السبت 11/مايو/2024 - 10:44 م

أحيا الفنان مدحت صالح حفل زفاف ابنة مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، مغنيا لها أغنية: بنتي وحبيبتي، في حضور عدد كبير من أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه.

كل النجوم في زفاف إبنة مصطفى كامل

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل الزفاف والوقوف بجانب مصطفى في هذا اليوم ومنهم بشرى، أحمد عصام، نادية مصطفى، حلمي عبدالباقي، صبري فواز، كما أحيا مدحت صالح حفل الزفاف.

مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته

وقبل أيام قليلة احتفل مصطفى كامل بعقد قران ابنته، وبالتحديد يوم الخميس الأول في شهر مايو، وذلك بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وعقد قران ابنة مصطفى كامل اشيخ رمضان عبد المعز، بحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية منهم منصور خالد بيومي،حلمي عبدالباقي، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية، وبحضور مجموعة من نجوم الفن ومنهم مصطفى قمر، حمادة هلال، إيهاب توفيق، إلى جانب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيية وأيمن عزب.

ومن ناحية أخرى يمر فيلم نور الريس، بطولة مصطفى كامل بأزمة كبيرة في الفترة الحالية وهذا بعد حدوث خلاف بين مصطفى وبين المخرج، ويحاول عدد كبير من الأصدقاء في الفترة الحالية من إنتهاء هذا الخلاف من أجل عودة التصوير بشكل طبيعي خلال الأيام القليلة القادمة، والعمل يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم رانيا التومي، عمرو عبدالجليل، ويدور العمل في إطار شعبي اجتماعي، ومن المفترض أن تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرض العمل.

تابع مواقعنا