السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ينقلها التلفزيون المصري.. الأوقاف: خطبة الجمعة القادمة من مسجد السيدة زينب

ضريح السيدة زينب
دين وفتوى
ضريح السيدة زينب
الأحد 12/مايو/2024 - 12:01 م

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الشيخ أحمد محيسن أحد أئمة مسجد السيدة زينب رضي الله عنها يؤدي خطبة الجمعة القادمة.

وزير الأوقاف: الشيخ أحمد محيسن أحد أئمة مسجد السيدة زينب يؤدي خطبة الجمعة القادمة

وكتب وزير الأوقاف عبر حسابه على  موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الشيخ أحمد محيسن أحد أئمة مسجد السيدة زينب رضي الله عنها يؤدي خطبة الجمعة القادمة، التي ينقلها التلفزيون المصري من المسجد بمناسبة افتتاحه.

فيما، وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتتاحه مسجد السيدة زينب رضي الله عنها بالقاهرة.

وقال في بيان: باسمي وباسم جميع العاملين بوزارة الأوقاف أتوجه بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على تشريفه لافتتاح مسجد السيدة زينب رضي الله عنها صباح اليوم الأحد 12/ 5/ 2024م، بعد إعادة تطويره تطويرًا شاملا ودقيقًا غير مسبوق ليصبح المسجد صرحًا إسلاميًّا عظيمًا في فن العمارة الإسلامية، ويقف مع ما تم من عمارة بيوت الله عز وجل في مصر شاهدا على أعظم عصر في عمارة المساجد بمصرنا العزيزة.

وأضاف: وكما أكد الرئيس في كلمته خلال الافتتاح أن هذه ثالث مناسبة خلال فترة قصيرة يتم فيها افتتاح تطوير مسجد السيدة زينب رضي الله عنها، وقد سبق أن تم تطوير مسجد الإمام الحسين رضي الله عنه ثم مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها.

تابع مواقعنا