الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم المقاولون السابق: محمد صلاح سينتقل إلى باريس.. وهو من رفض الزمالك

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأربعاء 15/مايو/2024 - 09:34 ص

كشف رامي ربيع مهاجم النادي الأهلي والمقاولون العرب السابق، عن أن محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، كان لديه موافقة على عرض اتحاد جدة السعودي، الخرافي في الصيف الماضي.

تصريحات نجم المقاولون عن محمد صلاح

وتابع رامي ربيع خلال تصريحات تلفزيونية: بحكم معرفتي الجيدة مع محمد صلاح لن يفكر في العودة من أوروبا بالوقت الحالي.

وأضاف رامي ربيع: محمد صلاح أعتقد أنه سوف ينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصةً بعد رحيل كيليان مبابي، وسوف يصنع التاريخ هناك.

وواصل نجم المقاولون العرب مفجرًا مفاجأة بشأن انتقال محمد صلاح للزمالك: مقولة أن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق هو من رفض ضم صلاح غير صحيحة على الإطلاق، واللاعب هو من رفض التوقيع للابيض من أجل الاحتراف الأوروبي.

وفي سياق آخر، أكد رامي ربيع أن سيف الدين الجزيري عندما كان لاعبًا في المقاولون وقع إعارة لأحد الأندية الخليجية لمدة 6 أشهر.

وتابع ربيع: كنت وقتها مدير للتعاقدات في النادي، وانهيت انتقاله على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 7 ملايين و500 ألف جنيه.

وأضاف رامي ربيع: في مباراة إنبي الأخيرة للاعب قبل رحيله، جاء تفاوض من نادي الزمالك واشترطنا رفع المقابل المادي عن العرض الخليجي، وتم رفعه بشكل كبير وسوينا الأمور وانتقل اللاعب للفارس الأبيض على سبيل الإعارة.

واختتم: بعد ذلك انتهى الأمر بتحويل الزمالك عقده إلى شراء نهائي، وعقده لا يوجد به أي مخالفة كما ادعى البعض وشكك في الذمم وبعض شخصيات اتحاد الكرة، وفوجئنا بكم الهجوم بسببه رغم أن الأمر بسيط تم تحويل إعارته إلى بيع نهائي وانتهى الأمر.

تابع مواقعنا