الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل السيناريست فاروق صبري للإنعاش بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة| خاص

السيناريست فاروق
فن
السيناريست فاروق صبري
الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:57 م

انتقل السيناريست الكبير والمنتج فاروق صبري لغرفة الإنعاش إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة انتقل على إثرها إلى المستشفى منذ أيام.

تدهور الحالة الصحية للسيناريست فاروق صبري

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة أن السيناريست والمنتج والموزع السينمائي فاروق صبري انتقل منذ أيام إلى أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة الجيزة، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى تدهور وظائف بعض أجهزة الجسم واضطر الطاقم الطبي هناك لحجز السيناريست فاروق صبري بغرفة الإنعاش منذ دخوله المستشفى وحتى الآن.

وقال المصدر الخاص لـ القاهرة 24: إن الوعكة الصحية التي تعرض لها الكاتب فاروق صبري كانت بسبب السن حيث إنه يبلغ من العمر 88 عاما وأن هذا التدهور في حالته الصحية بسبب أمراض الشيخوخة وليس بسبب مرض معين كان يشتكي منه السيناريست والمنتج فاروق صبري.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ القاهرة 24: أن السيناريست فاروق صبري يتعرض من وقت لآخر لوعكة صحية مفاجئة بسبب أمراض الشيخوخة وتقدمه في السن وهذه ليست أول مرة.

آخر أعمال السيناريست فاروق صبري

يذكر أنه من آخر أعمال السيناريست فاروق صبري فيلم الظالم والمظلوم الذي طرح في السينمات عام 1999 بطولة الفنان الراحل نور الشريف والعديد من نجوم السينما المصرية منهم الفنانة إلهام شاهين وحسن حسني وجمال إسماعيل ويوسف داوود وفاروق نجيب وإخراج حسام الدين مصطفى.

ومن الجدير بالذكر أن السيناريست فاروق صبري هو مؤلف مسرحية الزعيم الشهيرة للزعيم عادل إمام.

تابع مواقعنا