السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة مكبرة على محطات الخرسانة ومصانع الطوب للتأكد من جودة البناء بأكتوبر الجديدة

جانب من الحملة
اقتصاد
جانب من الحملة
الأحد 19/مايو/2024 - 05:04 م

صرح المهندس محمد عبد المقصود رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، بأنه تم وضع معايير لضبط جودة التنفيذ ومراقبة جودة الخامات المستخدمة في مشروعات الإسكان الجاري تنفذها بالمدينة، كما تم تشكيل لجنة لاعتماد العينات والتأكد من مطابقتها للمواصفات قبل التوريد.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة،  للتأكد من جودة المشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة

حملة مكبرة علي محطات الخرسانة ومصانع الطوب بأكتوبر الجديدة

وأشار رئيس الجهاز، إلى أنه تم شن حملة مفاجئة ومكبرة صباح اليوم بقيادة المهندس محمود مراد نائب رئيس الجهاز على محطات الخرسانة ومصانع الطوب، بمشاركة إدارات الأمن والتنمية والإسكان بالجهاز وأعضاء من المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، ومركز الدراسات والاستشارات بهندسة شبرا، ومركز بحوث واستشارات التنمية بجامعة الفيوم، الجهات المشرفة على مشروعات الإسكان بالمدينة.

وأكد أن الحملة تحققت من جودة الخامات المستخدمة في البناء، واتخاذ عينات لاختبارها بالمراكز البحثية المعتمدة، كما تم إيقاف عدد من المحطات لمخالفتها للمواصفات الفنية واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن حيال المخالفين.

وشدد رئيس الجهاز محمد عبدالمقصود، على استمرار الحملات المكثفة وبذل كافة الجهود للوصول لأفضل جودة بالمشروعات القومية بالمدينة.

تابع مواقعنا