الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انفصال أحمد وسمية.. عمرو سعد: “عدو عدوي حبيبي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 28/مارس/2019 - 05:20 م

تجاهل النجم عمرو سعد خبر انفصال شقيقه المُطرب أحمد سعد عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، على الرغم من اقحام سمية له في الأزمة، حيث قالت في تصريحات صحفية أنها ترفض الكشف عن أسباب الأنفصال لأنها “بنت ناس” وتفاصيل الأمر برمته لدى شقيقه عمرو.

يقف أمام “تايسون” في حملة فرعون.. من هو “بيج رامي” بطل كمال الأجسام

ونشر مُنذ قليل عمرو عبر صفحته على انستجرام صورة عبارة عن بوستر خاص بفيلمه الجديد “حملة فرعون”، ومدون عليها “عدو عدوي حبيبي وحبيب عدوي عدوي”.

بعد انفصالهما.. سمية الخشاب تقاضي أحمد سعد “أخوه عارف كل حاجه”

فيلم “حملة فرعون” بطولة عمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

 

ومن المقرر أن يتم عرض العمل خلال الموسم السينمائي لسباق عيد الفطر المقبل، علي حسب تحديد الشركة المنتجة للعمل، ومن الممكن أن يتم التأجيل في اللحظات الأخيرة.

وأعلن المطرب أحمد سعد، صباح اليوم انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج لم يستمر أكثر من عام ونصف، حيث تزوجا في 21 أكتوبر عام 2017.

وكتب أحمد سعد منشور عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، قال فيه: “أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. أولادي”.

 

تابع مواقعنا